⏰ انتهاء التخفيضات 31.10. ⏰ خصم 20-50% + شحن مجاني

الأسئلة الشائعة

أسئلة الطلب

  • ما هي سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بكم؟
    نحن نقبل إرجاع المنتجات غير المستخدمة خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا وإرجاع كل أو جزء من طلبك، فيرجى زيارة سياسة الإرجاع والاسترداد هنا ثم الاتصال بنا على [email protected] مع رقم طلبك. سيتم التعامل مع حالات الإرجاع مع ندم المشتري، مثل منتج لم يكن مناسبًا، أو لم يعجبه اللون/الجودة، أو تم طلبه عن طريق الخطأ، أو تم شراؤه من مكان آخر، وما إلى ذلك، بشكل منفصل.
  • كيف يمكنني الحصول على خصم؟
    يمكنك الاطلاع على أفضل عروضنا على الصفحة الرئيسية www.ortorex.qa. نقدم مجموعة من العروض الترويجية الموسمية على مدار العام. إذا كان لديك رمز، فما عليك سوى إدخاله عند الدفع للحصول على خصم على عملية الشراء الخاصة بك.
  • كيف يمكنني الاتصال بأورتوريكس؟
    يمكنك ترك رسالة على 9718000320883+ من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]. نرد على جميع طلبات العملاء خلال 24 ساعة في أيام العمل.

أسئلة حول وسادة ميموري فوم Ortorex ذات الذاكرة الإسفنجية

  • هل هناك فترة تجريبية لوسادة وسادة أورتوريكس؟
    لديك 30 ليلة لتقع في حب وسادة أورتوركس الخاصة بك. ألا تحبها؟ ما عليك سوى الاتصال بنا وسنقوم بتنظيم عملية استرداد أموالك بالكامل.
  • مم صُنعت وسادة أورتوريكس ميموري فوم؟
    حشوة الوسادة عبارة عن رغوة البولي يوريثان اللزجة المرنة، والمعروفة أيضاً باسم رغوة الذاكرة.
  • هل مادة رغوة الذاكرة آمنة؟
    نعم، رغوة الذاكرة آمنة. فقد أعلنت وكالة حماية البيئة أن رغوة الذاكرة غير سامة وأظهرت الدراسات المتعددة أن رغوة الذاكرة لا تسبب أي مشاكل صحية. وخلافاً للعديد من المواد الأخرى، فإن رغوة الذاكرة غير مسببة للحساسية وخالية من حشرات الفراش.
  • هل يجب أن أستخدم كيس وسادة إضافي فوق وسادة أورتوركس ميموري فوم الخاصة بي؟
    ليس ضرورياً. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تخصيص وسادتك بغطاء وسادة مختلف، فالأمر متروك لك تماماً.
  • كيف يمكنني غسل وسادة أورتكس ذات الحشوة الأسفنجية؟
    الغطاء الخارجي قابل للغسل في الغسالة بالكامل ويمكن غسله في المجفف. الجزء الداخلي قابل للتنظيف البقعي فقط. بعد الغسيل يوضع بشكل مسطح ليجف.
  • كم من الوقت يستغرق الشحن؟
    عادةً ما تستغرق معالجة طلبك من 2-3 أيام عمل وحوالي 3-10 أيام عمل للوصول إلى وجهتك.

أسئلة الطلب

  • كيف يمكنني العثور على طلبي؟
    بعد تقديم طلبك، ستتلقى بريداً إلكترونياً آلياً يحتوي على رقم طلبك وتفاصيل عملية الشراء.
  • كيف يمكنني تغيير طلبي أو إلغاؤه؟
    نقوم بمعالجة طلباتنا بسرعة كبيرة، ومن المؤسف أنه لا يمكننا عادةً إجراء أي تغييرات بعد تقديم الطلب لأكثر من 24 ساعة. ولكن إذا لاحظت الخطأ على الفور، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على [email protected] لمعرفة ما إذا كان من الممكن إجراء أي تعديل.
  • كم من الوقت تستغرق معالجة الطلب؟
    تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 2-3 أيام عمل.
  • لماذا لم أحصل على رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني؟
    تأكد من التحقق من مجلد البريد العشوائي أو البريد غير المرغوب فيه أو العروض الترويجية في حالة وصول البريد الإلكتروني إلى هناك بدلاً من صندوق الوارد الخاص بك. للتأكد من وصول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتأكيد إليك، يمكنك إضافة العنوان [email protected] إلى قائمة المرسلين الآمنين لديك لضمان عدم إرسال تأكيدك إلى أحد هذه المجلدات. إذا قمت بفحص هذه المجلدات وما زالت مفقودة، فيرجى الاتصال بنا
  • ماذا يحدث إذا تم إرجاع طلبي إلى المرسل؟
    في حالة إرجاع طلبك إلى المرسل، فسنقوم بالاتصال بك عبر البريد الإلكتروني على نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء الدفع. إذا وجدت أن رابط التتبع الخاص بك يشير إلى أن طلبك يتم إرجاعه إلى المرسل، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على [email protected] وإخبارنا بذلك حتى نتمكن من النظر في المشكلة بشكل صحيح.
  • ماذا أفعل إذا استلمت منتجاً معيباً أو غير صحيح؟
    إذا كنت تعتقد أنك تلقيت منتجًا معيبًا أو تالفًا أو غير صحيح، فيرجى إرسال صورة أو مقطع فيديو للعنصر وشرح موجز للعيب إلى [email protected]. كما نحتاج إلى صورة رقم التتبع الموجود على العبوة نفسها حتى نتمكن من التحقق منها على الفور.
  • ماذا لو تمت سرقة طلبي؟
    إذا كان لديك سبب للاشتباه في سرقة طردك (على سبيل المثال، إذا كانت حالة طلبك "تم التسليم" ولكنك لم تتلقاه مطلقًا)، فيجب عليك الانتظار لمدة 5 أيام. خلال ذلك الوقت، قد تتغير الحالة، أو قد يتم إرجاع طرد تم تسليمه بشكل خاطئ إلى المرسل. إذا لم يحدث ذلك، فيجب عليك تقديم تقرير للشرطة في غضون 5 أيام بعد تحديث الحالة. أرسل نسخة من تقرير الشرطة ورقم تقرير الشرطة المخصص لنا حتى نتمكن من مراجعة قضيتك. سيؤدي تزوير التقارير إلى عواقب قانونية.

أسئلة الدفع

  • ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
    نحن نقبل الدفع عبر PayPal وبواسطة جميع بطاقات الائتمان الرئيسية بما في ذلك Visa وMasterCard وAmerican Express وVisa Debit وVisa Electron (المملكة المتحدة). يُرجى الانتباه إلى الرسوم المحتملة للمعاملات عبر الحدود.
  • لماذا تم رفض دفعتي؟
    يمكن رفض المدفوعات لأسباب مختلفة. إذا شعرت أنه تم رفض بطاقتك عن طريق الخطأ، يُرجى تقديم طلب آخر عبر موقعنا الإلكتروني والتأكد من صحة العنوان.
  • كيف أقوم بالدفع؟
    اختر العناصر التي ترغب في شرائها وأضفها إلى عربة التسوق. تحقق من محتوى عربة التسوق الخاصة بك قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. املأ الحقول المطلوبة بالمعلومات التي تتيح لنا توصيل طلبك إليك. اختر طريقة الدفع، وأدخل تفاصيل الدفع وقم بتأكيد الشراء. سوف تتلقى بريداً إلكترونياً آلياً يؤكد طلبك ويحتوي على المعلومات الأساسية المتعلقة به. يُرجى الاحتفاظ بهذا البريد الإلكتروني للرجوع إليه في المستقبل حتى تستلم الطرد الخاص بك.

أسئلة الشحن

  • كم من الوقت يستغرق الشحن؟
    يرجى الرجوع إلى سياسة الشحن للحصول على التفاصيل.
  • كيف يمكنني تتبع طلبي؟
    ستتلقى رسالة بريد إلكتروني آلية تحتوي على معلومات التتبع بمجرد شحن طلبك. يُرجى ملاحظة أن الفحص الأول يستغرق ما يصل إلى 48 ساعة حتى يظهر الفحص الأول.
  • هل هناك أي رسوم إضافية للتوصيل الدولي؟
    الشحن مجاني تمامًا. لا تُدفع جمارك/ضريبة مبيعات عند تسليم البضاعة.

من خلال الوصول إلى أي جزء من موقع Ortorex.qa أو الشراء منه أو استخدامه، فإنك توافق على جميع المعلومات المنصوص عليها في صفحة الأسئلة الشائعة هذه، بالإضافة إلى سياساتنا.

Jessica
جيسيكا ب.
بطل إسعاد العملاء
هل لديك أسئلة؟
ددعم العملاء المميز الحائز على جوائز موجود هنا لمساعدتك
راسلنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

إخلاء المسؤولية الطبية


يختلفيختلف الوضع الصحي للأشخاص، ولا يُمكن ضمان فعالية منتجاتنا بنسبة 100%.

تعاني من مرض سريري أو ألم مزمن، يُرجى استشارة طبيبك للحصول على نصيحة طبية بشأن وضعك الطبي.

أي منتج بخصم 20% على أي منتج
ينتهي الخصم الخاص بك في:
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0
0 0 0 0